كيفية العثور على سيارتك او دراجتك بعد السرقة

كيفية العثور على سيارتك او دراجتك بعد السرقة


طريقة جديدة لتحديد مكان جميع الأغراض

في حياتنا اليومية نتعرض للكثير من السرقات، و الكثير من هذه الحالات تكون ناتجة عن سهو او ربما عن عدم تقدير للموقف، فالغالبية منا ربما سبق لهم ان فقدوا دراجة نارية او ربما دراجة هوائية، لا لشيء إلا لأنه نسي ان يقوم بإقفالها.

مع هذا الإختراع الجديد يمكنك ان تقوم بحماية سيارتك او درجاتك النارية و الهوائية و العثور عليها حتى بعد السرقة، هذا دون الحاجة بالإستعانة بالشرطة للبحث معك فيكفي ان تقوم بإمداد الشرطة بالمعلومات و هي ستذهب مباشرة الى المكان الصحيح حيث ستجد سيارتك او دراجتك بكل سهولة.










معلومة اخرى هذا الاختراع يمكنك كذلك من التعرف على مكان أطفالك أو ربما على حيوانك الأليف في حالة فقدانه او سرقته من طرف شخص غريب...


نحن نتحدث هنا عن جهاز llavero-Trackr الرائع هذا الجهاز الصغير جدا و الذي يقارب حجم قطعة نقود معدنية متوسطة، و الذي يحتوي على بطارية صغيرة تصل مدة عملها الى سنة تقريبا دون الحاجة الى استبدالها بأخرى جديدة كما ان هذا الجهاز مقاوم للماء.
يعمل هذا الجهاز بتحميل تطبيق مجاني و تنصيبه على هاتفك المحمول و ربطه بالهاتف، و عند البحث عن الشيء المفقود الذي ربطته ب llavero-Tracker يمكنك البحث عن طريق التطبيق، وفي كل مرة يتغير فيها مكان غرضك المفقود ستصلك رسالة عبر التطبيق تبين ذلك.

هذا الفيديو يبين تجربة ترك دراجة هوائية في الشارع و بعد 10 ايام تم العثور على مكانها عن طريق تطبيقة llavero-Tracker و التوجه مباشرة الى ذلك المنزل و الحصول عليها.


ثمن هذا الجهاز الرائع هو 29 دولار امريكي اي ما يقارب 300 درهم مغربية، يمكنك شراءه عبر الأنترنيت و سيصلك الى منزلك. 

موقع الشركة الرسمي من اجل شراء التطبيق

عندما تتوفر معلومات اخرى عن نقط البيع المباشر بالمغرب او بدول عربية اخرى فسيتم وضعها في هذا الموضوع، على أي حتى من لم يستطع شراء الجهاز فهو اخد على الاقل فكرة عن هذا الجهاز و يمكنه في المستقبل القريب شراءه بعد توفره في المحلات التجارية.
لا تنسى مشاركة المعلومة مع اصدقائك

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة معلمي 2016 ©